إدارة الاحداث و النشاطات

تقدم مجموعة أفكار و مفاهيم إدارة الأحداث والفعاليات خدمات تنسيق وتنفيذ وإدارة جميع أنواع المناسبات التجاريّة والخاصة وفعاليات الشركات. ويتميز هذا القسم بالتخطيط الدقيق لمتطلبات الفعاليات الذي يأخذ بعين الاعتبار الهوية التجارية عند تحديد هوية الحفل وتشمل خدماتنا التخطيط اللوجستي، وتنسيق الجوانب الفنية للأحداث والفعاليات، بهدف تحقيق النتائج المرجوة على مستوىً عالٍ من الاحترافية. كما يقوم الفريق بإجراء تقييم للأداء للتأكد من أنه تم تلبية توقعات عملاؤنا عقب انتهاء الفعالية.

ويقوم هذا القسم بإدارة المناسبات، والمهرجانات وفعاليات إطلاق المنتجات والبرامج الخيرية وغيرها من الفعاليات، من خلال فريق عمل محترف يهتم بأدق التفاصيل

الخدمات المقدَّمة

  • المهرجانات والمناسبات العامة
  • فعاليات افتتاح وإطلاق المنتجات والخدمات والمعارض
  • المشاريع الثقافية والفنية
  • إدارة الأحداث الاجتماعية
  • فعاليات شهر رمضان
  • الفعاليات والمناسبات الخاصة
  • المشاريع الخاصة (تصميم الديكور، والإضاءة والتصاميم الفنية وتنفيذها)

الحلول المقدمة

  • أعداد تصاميم ثلاثية الأبعاد للفعاليات
  • تقديم أفكار إبداعية مبتكرة
  • التخطيط التفصيلي لآلية سير الفعاليات
  • وضع الميزانيات
  • اختيار الموقع الملائم لإقامة الفعالية
  • ترتيبات الإقامة والسكن
  • ترتيبات السفر والنقل
  • تنظيم الفعاليات وفق مفهوم أو موضوع محدد
  • تصميم وإدارة برنامج الفعالية
Open chat
💬 تواصل معنا
مرحبا بكم..في مجموعة أفكار ومفاهيم